نقلت صحيفة "الاخبار" عن مصادر مسؤولة في الجالية اللبنانية في ساحل العاج أن حركة أمل تطلب من مناصريها ومن فعاليات الجالية، مقاطعة مؤتمر الطاقة الاغترابية الذي أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين تنظيمه في الثاني والثالث من شباط المقبل في أبيدجان، احتجاجاً على هجوم بعض المسؤولين العونيين على الرئيس بري على خلفية الخلاف على أزمة مرسوم ترقية الضباط وتوجّه الوزير جبران باسيل لإلغاء مديرية المغتربين التي يشغلها عادة مقرّب من بري.
Jan 22, 2018 7:51 AM
صحف






