Jun 29, 2018 9:24 PMClock
رياضة
  • Plus
  • Minus

خروج ألمانيا من كأس العالم "انتقام"؟!

اعتبر حاكم منطقة ليبتسك الروسية، أوليغ كوروليوف، أن خروج ألمانيا من دور المجموعات في كأس العالم لكرة القدم كان بسبب "التاريخ والزمن".

وكتب حاكم المنطقة القريبة من الحدود الأوكرانية، في تغريدة على موقع "تويتر" أن "ألمانيا لعبت بشكل مخز في كأس العالم 2018 لأنها على هذه الأرض أطلقت العنان لحربين عالميتين، وقامت أرواح عشرات الملايين من الضحايا بالانتقام وسوف تنتقم منها".

وجدير بالذكر أن ألمانيا خرجت من الدور الأول لكأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1938، بعدما خسرت مباراتين أمام المكسيك وكوريا الجنوبية وفازت بشق الأنفس على السويد.

إخترنا لك

Flat Ara
Beirut, Lebanon
oC
23 o