المركزية- أطلق الجيش الاسرائيلي النار على سيارة في حي الدير في بلدة النبطية الفوقا، وعلى سيارة أخرى في محيط حي ثكنة الجيش، من دون وقوع إصابات.
وألقت مسيرة اسرائيلية قنبلتين صوتيتين على بلدة برعشيت.


المركزية- أطلق الجيش الاسرائيلي النار على سيارة في حي الدير في بلدة النبطية الفوقا، وعلى سيارة أخرى في محيط حي ثكنة الجيش، من دون وقوع إصابات.
وألقت مسيرة اسرائيلية قنبلتين صوتيتين على بلدة برعشيت.