حصل سجال بين الوزيرين مروان حمادة وجبران باسيل في جلسة الحكومة امس لدى طرح موضوع بند انشاء قنصليات جديدة. وعلم ان حمادة خاطب باسيل قائلاً: "ان الغرض من إنشاء هذه القنصليات هو انتخابي فكيف لا توافق على تعيين حراس الأحراش وتوافق على هذا البند، يمكنك الإنتظار الى ما بعد الإنتخابات فأنت باق لمدة ست سنوات في وزارة الخارجية". فرد باسيل: "لست أنت من يقرر أين سأبقى وماذا سأفعل".






