المركزية- أكد الاتحاد العمالي العام في بيان، "دعمه المطلق لنقابة موظفي "أوجيرو" في سعيها الدائم لتحصيل مستحقات الموظفين المتوقفة منذ العام ٢٠٢٤ (تغطية فروقات الرواتب والضمان الاجتماعي) بناءً على المرسوم ١٣١٦٤ تاريخ ١٥/٤/٢٠٢٤ والمؤكدة بقرار مجلس الوزراء رقم ١١ تاريخ ٢٠/١١/٢٠٢٥ بعد الاعباء التي تحملوها من جراء الوضع الاجتماعي والاقتصادي السيء الناتج عن الاعتداءات الإسرائيلية".
وأعلن دعمه "للإضراب العام المقرّر اليوم في ٢٣/٦/٢٠٢٦ وصولاً إلى التأكيد على حقوق موظفين ضحّوا ويضحون للوصول الى حقوقهم المشروعة".
موظفو الخليوي..
وليس بعيداً، أكد الاتحاد "على حق الموظف في شركات الخليوي في الحصول على الزيادات السنوية المكرّسة قانوناً، وعلى تعويض نهاية خدمته عند استحقاقه وعدم التذرّع بعدم توافر الإمكانات، علماً أن الموارد متوفرة والأرباح محققة".
وأعلن "دعمه المطلق لنقابة موظفي الخليوي في سعيها الدؤوب والدائم لتأكيد حقوق الموظفين وإعلاء شأنهم وحصولهم على حقوقهم كاملةً".
وثمن "التحركات والاتصالات التي تقوم بها النقابة بهذا الخصوص"، معلناً "تضامنه الكامل مع المطالب المحقة".






