أعلن رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الأسمر "انه حاول الاتصال بوزير الطاقة سيزار أبي خليل لكنه تلقى وعداً من أوساطه بأنه سيكون هناك اجتماعات مفتوحة لحل مشكلة المياومين"، لافتا الى "أنه ربما يكون هناك اجتماع فاصل الإثنين المقبل".
واشار الاسمر، في حديث الى "الحياة"، إلى أن الحل يكون بإجراء مناقصة جديدة لتتسلم شركة جديدة المهمات وينضم المياومون إليها أو بأن تتسلم إحدى الشركات المتعهدة المهمات موقتاً"، واصفاً حال المياومين بالمأسوية، خصوصاً أنهم من دون تغطية صحية.






