وجدت دراسة جديدة أن حفظ الأسرار وعدم البوح بها أمام الأصدقاء يمكن أن يكون له تأثيراً سلبياً على العقل والجسم.
وقد أجرى الباحثون في جامعة كولومبيا دراسة على 600 شخص ووجدوا أن 96 في المئة منهم يحتفظون بسر. واللافت أن أغلبية هؤلاء الأشخاص يحتفظون بأسرار رومنسية.
وفي هذه الدراسة، سأل الباحثون الأشخاص المشاركين عن عدد الأسرار التي احتفظوا بها قبل شهر من الدرسة، وعن عدد المرات التي فكروا بها.
ووجد التحليل أن الاضطرار إلى الاحتفاظ بالأسرار، بدلاً من البوح بها، له التأثير الأكبر على الجسم، فيشعر الإنسان بالقلق والدمار.
Apr 1, 2018 1:12 PM
مجتمع






