Apr 10, 2018 9:22 AMClock
مجتمع
  • Plus
  • Minus

رجلان لقيا حتفهما إثر حادثة تسمم في لندن

عثرت السلطات البريطانية على جثتي رجلين في منزل شمالي العاصمة لندن، إثر حادثة تسمم بعد استنشاق غاز أول أكسيد الكربون.

وادخلت الشرطة خمسة أشخاص من المنزل المجاور إلى المستشفى كإجراء احترازي.

وقال متحدث باسم الشرطة لصحيفة "ديلي ميل" "عثرت الشرطة على جثتي رجلين بعد بلاغ، سيتم تحديد سبب الوفاة بعد تشريح الجثث، ولم يتم اعتقال أحد حتى الآن".

وأبدى عدد من سكان الحي اللندني حزنهم إثر الحادثة "الصادمة"، وأكدوا أن الرجلين لم يقيما فترة طويلة في المنطقة، وكانا "هادئين جدا".

إخترنا لك

Flat Ara
Beirut, Lebanon
oC
23 o