عثرت السلطات البريطانية على جثتي رجلين في منزل شمالي العاصمة لندن، إثر حادثة تسمم بعد استنشاق غاز أول أكسيد الكربون.
وادخلت الشرطة خمسة أشخاص من المنزل المجاور إلى المستشفى كإجراء احترازي.
وقال متحدث باسم الشرطة لصحيفة "ديلي ميل" "عثرت الشرطة على جثتي رجلين بعد بلاغ، سيتم تحديد سبب الوفاة بعد تشريح الجثث، ولم يتم اعتقال أحد حتى الآن".
وأبدى عدد من سكان الحي اللندني حزنهم إثر الحادثة "الصادمة"، وأكدوا أن الرجلين لم يقيما فترة طويلة في المنطقة، وكانا "هادئين جدا".






