Apr 10, 2018 9:17 AMClock
مجتمع
  • Plus
  • Minus

خمور "منزلية" تقتل العشرات!

توفي نحو خمسون شخصا إثر تناول خمور مصنّعة منزليا غربي إندونيسيا، بما في ذلك العاصمة جاكرتا، خلال أسبوع.

ولقي سبعة عشر شخصا حتفهم بين يومي الخميس والاثنين في منطقة سيكالنغكا قرب باندونغ، عاصمة جاوة الغربية، حيث قال مدير المستشفى الحكومي في سيكالنغكا، ياني سومبينا، "ان ستة عشر شخصا لقوا حتفهم في المستشفى، بينما توفي شخص واحد لدى وصوله".

وأدت الضرائب المرتفعة على الخمور إلى ظهور سوق سوداء بين الفقراء في إندونيسيا، أكبر دولة في العالم من حيث عدد المسلمين.

وتستخدم في صناعة مثل هذه الخمور مكوّنات قاتلة محتملة، بما في ذلك الميثانول.

إخترنا لك

Flat Ara
Beirut, Lebanon
oC
23 o