Feb 18, 2024 6:22 PMClock
رياضة
  • Plus
  • Minus

بعثة القوس والنشاب الى بغداد للمشاركة في بطولة آسيا

سافرت اليوم الى العاصمة العراقية بغداد بعثة الإتحاد اللبناني للقوس والنشاب للمشاركة في بطولة آسيا للرجال بين 20 و25 شباط بمشاركة 24 دولة.

وتألفت البعثة من جاك الريس بطل لبنان وكابتن الفريق، إضافة الى اللاعبين نجم الدين وهبي واسماعيل ابراهيم، فيما اعتذر عن المشاركة في الساعات الأخيرة اللاعب وديع مطر المرتبط بعمله الخاص في دولة الامارات العربية.

وشكر نائب رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية رئيس إتحاد القوس والنشاب جاك تامر، رئيس الاتحاد العراقي المُضيف للبطولة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي سعد المشهداني، لتحمله تكاليف مشاركة البعثة اللبنانية من بطاقات سفر وإقامة وتنقّلات، وكذلك مساعده محمد فياض الذي توّلى التنسيق والمتابعة بين الإتحادَين العراقي واللبناني لتسهيل أمور اللاعبين وتأمين كافة مستلزمات الراحة لهم هناك.

إخترنا لك

Flat Ara
Beirut, Lebanon
oC
23 o