Oct 15, 2018 4:44 PMClock
رياضة
  • Plus
  • Minus

انترانيك بطل سلة السيدات الثانية

احرز نادي انترانيك سن الفيل لقب بطولة لبنان للدرجة الثانية للسيدات بكرة السلة اثر فوزه على نادي بيروت 1875 التابع لجامعة القديس يوسف بنتيجة 53 – 50 في المباراة النهائية التي اجريت بينهما على ملعب نادي اللويزة زوق مصبح في حضور رئيس الاتحاد أكرم الحلبي ونائبه ادي بو زخم والامين العام طوني خليل ورئيس اندية انترانيك في لبنان فيكين جيرجيان . واستهلت المباراة بالوقوف دقيقة صمت حداداً على وفاة امين عام الاتحاد الدولي للعبة باتريك بومان.

تأهل انترانيكوبيروت 1875 الى مصاف أندية الدرجة الأولى .

وفي الختام سلّم كبار الحضور الميداليات للاعبات وسلّم حلبي كأس المركز الأول الى كابتن انترانيك نتالي غباين. 

 

إخترنا لك

Flat Ara
Beirut, Lebanon
oC
23 o