صدر عن دائرة الإعلام والعلاقات العامة في المديرية العامة للدفاع المدني اللبناني البيان الآتي: "خلال تفقّده منطقة النبطية، زار وزير المالية ياسين جابر المركز الإقليمي للدفاع المدني اللبناني في النبطية، ورافقه النائب هاني قبيسي، والمحامي محمد حجازي ممثلا النائب ناصر جابر، علي قانصو ممثلا النائب محمد رعد، إضافة الى رئيس اتحاد بلديات الشقيف النبطية خالد بدر الدين، ورئيس بلدية النبطية عباس بدر الدين. وكان في استقبالهم عدد من عناصر الدفاع المدني اللبناني.
واطّلع الوفد على وضع المركز، الذي كان تعرّض لغارة في وقت سابق، وأكّد دعمه للمديرية العامة للدفاع المدني اللبناني والوقوف إلى جانب عناصرها.
كما ثمّن الوفد التضحيات التي يبذلها عناصر الدفاع المدني في أداء واجبهم الإنساني والوطني، واطمأن إلى جهوزية العناصر، الذين أكدوا استمرارهم في أداء رسالتهم الإنسانية واستعدادهم الدائم للاستجابة لمختلف الحالات الطارئة وخدمة المواطنين".






