Jul 31, 2018 10:25 PMClock
منوعات
  • Plus
  • Minus

زياد عيتاني إلى خشبة المسرح من جديد

بعد دخوله الى السجن والخروج منه بعد ان تحوّلت قضيّته الى قضية رأي عام وأصبحت من أشهر قضايا السجن في لبنان، قرّر الممثل زياد عيتاني العودة إلى خشبة المسرح ليقوم بعمل جديد.

عيتاني أعلن من خلال صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك عن تحضيره لمسرحية جديدة، كاشفاً انه لن يكون بمفرده فيها، وذلك بعد أن أطلّ في المسرحيات السابقة منفرداً. وكتب زياد قائلاً: “المسرحية القادمة لي لن اكون بمفردي… 4 ابطال للعمل سنعلن عن اسمائهم في الوقت المناسب.” وأضاف: “العد العكسي للتمارين على الخشبة بدأ”. وختم عيتاني بالقول: “شكرا لكل من دعمني للعودة”.

إخترنا لك

Flat Ara
Beirut, Lebanon
oC
23 o