تابع الرئيس العالمي للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم الدكتور ابراهيم قسطنطين اوضاع اللبنانيين الموجودين في فنزويلا مع اركان الجامعة هناك بعد الزلزال الذي اصابها واجرى لهذه الغاية اتصالات بعدد منهم وبالسفيرة اللبناية في فنزويلا نسرين بو كرم للاطلاع على اوصاع اللبنانيين والاطمئنان اليهم وعما اذا كان هناك من اصابات اومفقودين في صفوفهم متمنيا ان يحفظهم الله ويحميهم ويحمي الجميع.
وقد شكرته سعادة السفيرة على اتصاله وسؤاله عن اوضاع اللبنانيين وابلغته انها على اتصال دائم بهم والسؤال في المستشفيات الحكومية والخاصة والمشارح لاستفسار عن وجود لبنانيين ومعرفة ماذا كان هناك من اصابات نظرا لان الجالية في فنزويلا كبيرة ويلزم متابعة لاوضاعها والاطمئنان الى افرادها على الرغم من ان الوضع مرعب وصعب جدا وخصوصا في منطقة (لاغوايرا) القريبة من المطار متمنية ان تتبلورالامور في الساعات المقبلة ويكون الوضع جيدا لا سيما بعد وصول فرق انقاذ اجنبية للمساعدة في رفع الانقاض والعمل على انقاذ الموجودين تحت الركام.
فتمنى لها الدكتور قسطنطين التوفيق في مهامها مؤكدا لها اهتمام الجامعة باوضاع ابناءالجالية والمساعدة وفق الظروف التي تقتضبها الاوضاع وانه سيبقى على تواصل معها سائلا الله ان يكون جميع اللبنانيين من مغتربين ومتحدرين واعضاء السفارة بخير






