يقيم قطاع الشباب في "تيار المستقبل" بالذكرى الـ 14 لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري، حملة تبرع بالدم بعنوان "خلي دمك رفيق كل محتاج"، بالتعاون مع DSC، وفق الآتي:
" -السبت 9 شباط: البقاع الغربي - جب جنين - منسقية تيار المستقبل عند الساعة 12 ظهرا.
- الثلاثاء 12 شباط : طرابلس - مكتب المنسقية - بناية الحلو بلازا، عند الرابعة عصرا.
- السبت 16 شباط: صيدا عند الرابعة 4 عصرا.
- الأحد 17 شباط: البقاع الأوسط - مكتب منسقية تيار المستقبل عند العاشرة 10 صباحا".







