Dec 2, 2018 10:28 PMClock
منوعات
  • Plus
  • Minus

تانيا قسيس تشارك في سيمفونية المحبة في إمارة دبي

شاركت السوبرانو تانيا قسيس، في "سيمفونية المحبة" التي أقيمت في متحف الإتحاد في إمارة دبي في الامارات العربية المتحدة، تحت رعاية وزير التسامح الاماراتي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، لمناسبة انعقاد القمة العالمية للتسامح في الامارات، التي انعقدت ضمن فعاليات المهرجان الوطني للتسامح، والتي حضرها عدد كبير من المسؤولين الدوليين والمفكرين إضافة إلى قيادات إماراتية.

تم تأليف وإنتاج "سيمفونية المحبة" احتفاء بانعقاد القمة العالمية للتسامح، وقال وزير التسامح الاماراتي إن هذه السيمفونية تحمل رسالة "اننا معا يمكن أن نحقق ما لا يمكن للجماعات المنفردة إنجازه".

ورافقت السوبرانو قسيس أوركسترا الامارات السيمفونية للناشئين "Emirates Youth Symphony Orchestra" تحت قيادة المايسترو رياض قدسي وكورس GEMS.

افتتح الحفل بأداء رائع من تانيا قسيس لنشيد التسامح الذي كتب ولحن خصيصا لهذه المناسبة. وتابعت قسيس الحفلة بانشاد أجمل الأغاني التي تدعو الى السلام، التعاون، والتسامح.

في ختام الحفلة، اعتلى الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان المسرح لتهنئة قسيس على الآداء الرائع الذي سحر كل الحاضرين والموسيقيين جميعا. 

إخترنا لك

Flat Ara
Beirut, Lebanon
oC
23 o