شيّع "حزب الله" وجماهير المقاومة في عدد من قرى وبلدات منطقة جبل عامل الثانية كوكبة من الشهداء، في مواكب مهيبة تقدّمها العلماء والفاعليات وعوائل الشهداء وحشود من أبناء القرى والبلدات.
وفي بلدة كفرصير، تم تشييع كوكبة من الشهداء، بينهم حسن سبيتي، علي رزق، معن سبيتي، محمد رضا، علي عيسى، محمود مشيمش، عباس قميحة، مهدي سكافي، وحسين عيسى، في موكب مهيب جسّد الوفاء لتضحياتهم.
وفي بلدة ميفدون، شيّع الأهالي الشهداء إسماعيل ديراني، محمد جابر، أحمد أرطيل، مصطفى بدرالدين، بسام قيس، وحمزة محيسن، بمشهد مفعم بالوفاء والعزة، مؤكدين أن "تضحياتهم ستبقى منارةً للأجيال".
وفي مدينة النبطية، تم تشييع الشهداء حسن الحج علي، محمد أمهز، آدم كحيل، وفقيد الجهاد والمقاومة علي بدرالدين، في مراسم حاشدة أكدت "التمسك بنهجهم".
كما شيّعت بلدات حاروف، الشرقية، جبشيت، القصيبة، وعربصاليم الشهداء مهدي فحص، حسين شعيب، محمد طالب، محمد علي آغازادة، وعلي نذر، في مواكب عكست حجم الالتفاف الشعبي حولهم.






