احبطت السلطات الأردنية محاولة تهريب حبوب مخدرة بعدما خزّن شخصان كمية كبيرة منها في ارغفة صمون، ونقلوها داخل إحدى مركبات الشحن، تمهيداً لتهريبها للخارج.
وقال التلفزيون الرسمي، على حسابه على "تويتر"، "تمكنت إدارة مكافحة المخدرات من إحباط محاولة تهريب حبوب مخدرة عن طريق قيام شخصين بتخزين كمية كبيرة من الحبوب المخدرة، داخل إحدى مركبات الشحن، تمهيداً لتهريبها للخارج".
وضبطت إدارة مكافحة المخدرات المركبة، وبداخلها 260 الف حبة مخدرة، كما القت القبض على الشخصين.
ونشر حساب التلفزيون الأردني على "تويتر" صوراً تظهر المواد المخدرة التي عُثر عليها ضباط إدارة مكافحة المخدرات، وكان من بينها حبوب مخدرة مدسوسة في ارغفة صمون.
ولم يشر التلفزيون إلى هوية المتورطين، كما لم يفصح عن اسم الدولة التي كان يسعى الشخصان لتهريب المخدرات إليها.






