ذكرت صحيفة «هآرتس» نقلاً عن مصادر عسكرية إسرائيلية، أن الجيش الإسرائيلي لا يُسمح له بإطلاق النار في جنوب لبنان إلا في حال وجود تهديد مباشر.
من جهة أخرى، أفادت مصادر عسكريّة إسرائيليّة بأن “الجيش الإسرائيليّ لم يتلقَّ بعد أمراً بالانسحاب من الخطّ الذي توقّف عنده في جنوب لبنان”.






