المركزية- حقق آدم ديراني ابن بلدة رياق البقاعية انتصارًا جديدًا للبنان في بطولة آسيا لـ"الفنون القتالية المختلطة"(MMA ) التي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة بالتعاون مع بلدية جونية، في قاعة "مجّمع الرئيس فؤاد شهاب الرياضي"، تحت اشراف الاتحادين الدولي والآسيوي للعبة وبرعاية وزيرة الشباب والرياضة نورا بايراقداريان .
ونال آدم ديراني الميداليه الذهبية ولقب بطل اسيا ب وزن 79.40 للـSuper welterweight، بعد فوزه بمباريات صعبه امس واليوم على منافسيه الفلسطيني والايراني.






