أفادت وكالة "تسنيم" الإيرانية أن رئيس البرلمان الإيراني وكبير المفاوضين الإيرانيين محمد باقر قاليباف أجرى اتصالاً هاتفياً اليوم الأحد مع رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري.
بحث الجانبان خلال الاتصال العلاقات الثنائية بين إيران ولبنان، واستعرضا مستجدات الأوضاع في الساحة اللبنانية. كما تناول اللقاء الهاتفي تقييماً شاملاً لأبرز التطورات الإقليمية والأمنية التي شهدتها المنطقة خلال الأسبوع الماضي.
3:23 PM
أخبار محلية
مستجدات الأوضاع في الساحة اللبنانية بين بري وقاليباف
إخترنا لك
-
رسالة من ريفي إلى عون وسلام: نخشى أن تؤدّي هذه القرارات إلى نتائج س...
2026-06-28 16:21:18 أخبار محلية -
حسن خليل ردا على جعجع: من يستخف بالفتنة لا يدرك أن نارها لن تستثني ...
2026-06-28 15:50:06 أخبار محلية -






