كتب النائب فؤاد مخزومي عبر حسابه على منصّة "أكس": "لبنان أولاً… وسيبقى أولاً، شاء من شاء وأبى من أبى".
11:54 AM
أخبار محلية


كتب النائب فؤاد مخزومي عبر حسابه على منصّة "أكس": "لبنان أولاً… وسيبقى أولاً، شاء من شاء وأبى من أبى".