بدعوة من رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، يعقد لقاء حواري تشاركي مع وزير الاقتصاد والتجارة عامر البساط في الحادية عشرة قبل ظهر الخميس ١٧ الجاري في مقر المجلس.
ويتمحور حول:
١. استراتيجية النهوض الاقتصادي.
٢. تطور المفاوضات مع صندوق النقد الدولي.
٣. تعزيز تنافسية الاقتصاد اللبناني.
٤. مواجهة التضخم.
٥. تفعيل وتطبيق قانون المنافسة.
٦. سياسات حماية المستهلك.
يلي اللقاء كلمة للإعلام لكل من الوزير بساط ورئيس المجلس الاقتصادي عند الساعة ١٢:٣.






