كتب رئيس جهاز العلاقات الخارجية في "القوات اللبنانية" الوزير السابق د. ريشار قيومجيان عبر حسابه على منصة "اكس": "لا تسكرْ يا شيخ بمذكرة تفاهم ليس لك يدٌ فيها، وتذكر أنك خاسر في ميدان جبل عامل المحتل والمدمّر والمهجّر. السلطة الحالية في لبنان تمثّل غالبية اللبنانيين من كل الطوائف والمناطق، أما أنت فلا تمثل إلا من انتخبك، وهم بالكاد 50% من الناخبين الشيعة. عد إلى صوابك وكفاك غطرسة وأوهاما".
2:02 PM
أخبار محلية
قيومجيان لقاسم: عد إلى صوابك
إخترنا لك
-
-
ابي رميا: في الملف القضائي للمراهنات online غير المعلن اخطر من المعلن
2026-06-26 15:07:10 أخبار محلية -
المفاوضات اللبنانية الإسرائيلية... إعلان النيات متعثّر بسبب المناطق...
2026-06-26 14:55:00 أخبار محلية






