4:05 PMClock
أخبار محلية
  • Plus
  • Minus

فرعية لجنة لأشغال العامة تبحث موضوع المعابر الحدودية

المركزية - عقدت اللجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الأشغال العامة والنقل والطاقة والمياه المكلفة بالبحث مع الجهات المعنية موضوع المعابر الحدودية والنقل الخارجي والتحضيرات اللوجستية جلستها الأولى، قبل ظهر اليوم  برئاسة النائب أحمد الخير، وحضورالنواب: عبد الكريم كبارة،  فيصل الصايغ، بلال الحشيمي، زياد حواط، عدنان طرابلسي وجيمي جبور.

كما حضر الجلسة: رئيس المجلس الإقتصادي والإجتماعي والبيئي: شارل عربيد، مديرة الشؤون الاقتصادية في وزارة الخارجية والمغتربين السفيرة رنا المقدم، مدير الجمارك العام غراسيا القزي، المديرة العامة لمؤسسة المقاييس والمواصفات ( ليبنور ): لانا درغام، مدير عام الطرق والمباني وزارة الاشغال العامة والنقل بيار معلوف، ممثل وزارة الداخلية والبلديات النقيب محمد حمود، ممثلو المديرية العامة للأمن العام العميد محمد السبع والعقيد داود فياض، رئيس مصلحة تسجيل السيارات والآليات العميد نزيه قبرصلي، رئيس مكتب مكافحة المخدرات المركزي العقيد أيمن مشموشي، رئيس غرفة عمليات المديرية العامة قوى الأمن الداخلي الرائد يوسف رحمة، المدير العام للنقل البري والبحري في وزارة الأشغال العامة والنقل العميد مازن بصبوص، رئيس مصلحة النقل البري في المديرية العامة لنقل البري والبحري في وزارة الأشغال العامة والنقل طوني عساف، عضو مجلس  إدارة متفرغ في المؤسسة العامة لتشجيع الإستثمارات في لبنان ( إيدال ) عباس رمضان، رئيس دائرة النقابات المهنية في وزارة العمل ماهر الغول، رئيس إتحادات ونقابات قطاع النقل البري في لبنان بسام طليس، نقيب مالكي الشاحنات العاملة بالترانزيت للنقل الخارجي أحمد الخير، نائب نقيب مالكي الشاحنات العاملة بالترانزيت للنقل الخارجي قيصر سلوم، رئيس نقابة مالكي الشاحنات المبردة أحمد حسين وأمين سر نقابة مالكي الشاحنات المبردة سليم سعيد.

وناقشت اللجنة جدول أعمال جلستها على أن تتابع جلستها الأسبوع المقبل بانتظار التوصّل الى صياغة مناسبة بشأن بعض النقاط المطروحة.

إخترنا لك

Flat Ara
Beirut, Lebanon
oC
23 o