Apr 2, 2018 9:39 PMClock
تكنولوجيا
  • Plus
  • Minus

بين تيم كوك وزوكربرغ توبيخ بشأن الفضائح

يواصل الرئيس التنفيذي لشركة آبل تيم كوك الدعوة إلى المزيد من تنظيم لـ"فايسبوك" في أعقاب فضيحة خصوصية البيانات، مما يوحي بأن الرئيس التنفيذي مارك زوكربرغ قد فشل في حماية المستخدمين.

وقال كوك، لدى سؤاله عما سيفعله لو كان في مكان زوكيربيرغ في مقتطف من مقابلة صحافيين من Recode و MSNBC: "لن أكون في هذا الموقف".

وأضاف كوك: "اخترنا أن لا نفعل ذلك. لن نتاجر بحياة المستخدمين الخاصة. نعتبر الخصوصية حقاً إنسانياً وإحدى الحريات المدنية"، نقلا عن صحيفة الغارديان البريطانية.

وتابع كوك قائلاً إن "الوقت حان لتنظيم فايسبوك، أعتقد أن أفضل تنظيم هو التنظيم الذاتي"، ولكنه لمح إلى "صعوبة القيام حتى بالتنظيم الداخلي لفيسبوك في الوقت الحالي".

إخترنا لك

Flat Ara
Beirut, Lebanon
oC
23 o