تلقى الرئيس وليد جنبلاط اتصالاً من الرئيس نبيه بري، شكره فيه على موقفه الذي عبّر عنه في تغريدة على موقع “أكس” وتساءل فيها عن التغييب الكامل “لاتفاقية الهدنة”، عن بنود الاتفاق الذي تم توقيعه في واشنطن.ورد الرئيس جنبلاط على الرئيس بري شاكراً له اتصاله، قائلاً: “هذا أقل الواجب دولة الرئيس”.
9:57 PM
أخبار محلية
بري يتصل بجنبلاط شاكراً له موقفه من اتفاق واشنطن
إخترنا لك
-
نتنياهو يُثني على شجاعة الحكومة: الاتفاق ضربة لإيران وللحزب وإسرائي...
2026-06-27 22:51:00 أخبار محلية -
-
"التعاون الخليجي" يرحب بمضامين الاتفاق الإطاري ويدعم استعادة لبنان ...
2026-06-27 22:15:21 أخبار محلية






