المركزية- لمناسبة عيد شفيعها في 19 آذار الجاري، تقيم جامعة القديس يوسف قداسا احتفاليا السادسة مساء الثلثاء 19 آذار في حرم العلوم والتكنولوجيا، المنصورية، يليه الخطاب السنوي لرئيس الجامعة الأب سليم الدكاش تحت عنوان "عشية الذكرى المئوية لتأسيس دولة لبنان الكبير، الجامعة ودورها في زمن الأزمات".
وبعد خطاب دكاش، تقيم الجامعة حفل عشاء في المجمع الرياضي الخاص بحرم العلوم والتكنولوجيا.






